عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
العلاقات العامة الرقمية كوسيلة إقناعية للمواطنين بالاكتتاب العام في شركة أرامكو السعودية ( تويتر أنموذجًا) Digital public relations as a means of persuading citizens to subscribe to Saudi Aramco (Twitter as an example)
|
رسالة جامعية |
1445 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
الدراما الأمريكية كقوة ناعمة ودورها في تشكيل صورة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الطلبة السعوديين American Drama as a Soft Power and its Role in Shaping the Image of The United States among Saudi Students
|
رسالة جامعية |
1445 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
فاعلية الحملات التوعوية البيئية في المنصات الرقمية The effectiveness of environmental awareness campaigns on digital platforms
|
رسالة جامعية |
1444 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
الكفاءة المهنية للقائم بالاتصال في الصحف الإلكترونية السعودية المرخصة (دراسة ميدانية) The professional competence of the communicator in the licensed Saudi electronic newspapers (a field study)
|
رسالة جامعية |
1444 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
المؤثرون على إنستجرام ودورهم في تعزيز السلوك الشرائي لدى الشباب السعودي: تأثير اتجاهات المستهلكين كمتغير وسيط Influencers on Instagram and Their Role in Enhancing Purchasing Behavior Among Saudi Youth: The Mediation Effect of Consumer Trends as an Intermediate Variable
|
رسالة جامعية |
1444 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الرأي العام السعودي نحو تولي المرأة للمناصب القيادية " تويتر أنموذجاً " THE ROLE OF SOCIAL MEDIA IN SHAPING SAUDI PUBLIC OPINION TOWARDS WOMEN HOLDING LEADERSHIP POSITIONS TWITTER AS A MODEL
|
رسالة جامعية |
1443 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات بشركة أرامكو السعودية (دراسة تحليلية:للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشركة في سبتمبر 2019م) PUBLIC RELATIONS ROLE IN CRISIS MANAGEMENT AT SAUDI ARAMCO ( AN ANALYTICAL STUDY OF THE TERRORIST ATTACKS THAT HIT THE COMPANY IN SEPTEMBER 2019)
|
رسالة جامعية |
1443 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو أخلاقيات المهنة وعلاقتها بمستوى الأداء - دراسة مقارنة بين القطاعين العام والخاص Attitudes of Public Relations Practitioners Towards professional ethics and its relationship to the level of performance : a comparative study between the public and private sector
|
رسالة جامعية |
1442 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات محرري الصحف الإلكترونية السعودية نحو شائعات تويتر Saudi E-Newspaper Editor’s Attitudes Toward Handling Twitter Rumors
|
رسالة جامعية |
1441 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات الرأي العام نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات – دراسة ميدانية TRENDS IN PUBLIC OPINION ON THE ROLE OF SOCIAL NETWORKING SITES IN SPREADING RUMORS
|
رسالة جامعية |
1441 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
تأثير إخراج الصحف السعودية الالكترونية على انقرائية الجمهور لهذه الصحف :دراسة تحليلية وميدانية EFFECT OF SAUDI ELECTRONIC NEWSPAPERS OUTPUT ON ITS READABILITY - ANALYTICAL AND FIELD STUDY
|
رسالة جامعية |
1441 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
دور المتحدث الرسمي في الوزارات بالمملكة العربية السعودية في تشكيل إتجاهات الجمهور نحوها دراسة تطبيقية ( وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية ) THE ROLE OF SPOKESMAN IN THE MINISTRIES OF SAUDI ARABIA IN SHAPING PUBLIC ATTITUDES APPLIED STUDY (MINISTRY OF HEALTH , KINGDOM OF SAUDI ARABIA)
|
رسالة جامعية |
1441 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
دور العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية في تحقيق الرضا الوظيفي لدى العاملين بها دراسة حالة على الشركة السعودية للكهرباء THE ROLE OF PUBLIC RELATIONS IN GOVERNMENT INSTITUTIONS IN ACHIEVING JOB WITH ITS EMPLOYEES SATISFACTION CASE STUDY ON SAUDI ELECTRICITY COMPANY
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اشكالية العلاقات العامة في الؤسسات الصحفية السعودية ( دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاة الاداري ) PROBLEMATIC OF PUBLIC RELATIONS PRESS INSTITUTIONS THE REALITY OF FUNCTIONAL PRACTICE AND ADMINISTRATIVE TREND
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات المرأة السعودية نحو التسوق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي Saudi women's attitudes towards Online shopping through social media
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
مؤسسات المجتمع المدني وعلاقتها بالجمهور الداخلي - دراسة حالة للاتصال المتوازن في العلاقات العامة على الغرفة التجارية الصناعية بمدينة جدة The Civil Society Organizations and Their Relationship with Internal audience
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
فاعلية البرنامج الاتصالي "لا حج بلا تصريح"دراسة ميدانية على عينة من حجاج الداخل ASSESSING THE EFFEECTENESS OF THE COMMUNICATION PROOGRAM "NO HAJJ WITHOUT PERMISSION "
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
مصداقية الأخبار في وسائل الإعلام الجديد لدى الجمهور السعودي - دراسة ميدانية The Credibility of News in Modern Media Means at Saudi Public - A Field Study
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
دور شبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطة العلاقات العامة في المنظمات العامة: دراسة ميدانية The Role of Social Media Networks to Support Public Relation Activities in Public Organizations: A Field Study
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات النخبة الإعلامية السعودية نحو تشريعات الإعلام الجديد في إطار نظرية المسؤولية الاجتماعية دراسة ميدانية Attitudes of Saudi Media elite towards New Media Legislations in the framework of social responsibility theory field study
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
أثر تطبيقات الإعلام الجديد على الأمن الفكري لدى الشباب الجامعي - دراسة ميدانية THE IMPACT OF THE USE OF NEW MEDIA APPLICATIONS ON THE INTELLECTUAL SECURITY OF UNIVERSITY YOUTH- AM EMPIRICAL STUDY
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اتجاهات الصفوة الإعلامية السعودية نحو الدور الإخباري لصحافة الوطن – دراسة ميدانية SAUDI MEDIA ELITE ATTITUDES TOWARDS NEWS ROLE OF CITIZEN JOURNALISM – A FIELD STUDY
|
رسالة جامعية |
1440 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أنماط السلوك الثقافي عند الشباب السعودي THE IMPACT OF SOCIAL MEDIA SITES ON THE PATTERNS OF CULTURAL BEHAVIOR OF SAUDI YOUTH
|
رسالة جامعية |
1439 |
اطلاع
|
|
|
عنوان البحث |
نوع البحث |
سنة البحث |
اثر استخدام القيادات الادارية في السعودية لتطبيق تويتر في تكوين صورتهم الذهنية لدى الشباب: دراسة مسحية على طلاب جامعتي الملك عبدالعزيز وام القرى Impact of the Saudi officials usage of Twitter in the Formation of their Image Among Saudi youth: A Survey Study of King Abdulaziz and Omm Alqura University Students
|
رسالة جامعية |
1438 |
اطلاع
|
|
|